أخر الاخبار

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة الدونلود مانجر في جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس 2022

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة الدونلود مانجر في جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس 2022



 المشكلة التي تواجهها هي خلل معروف أثر على المستخدمين منذ إصدار Firefox و Chrome في أواخر عام 2020. والخبر السار هو أن هناك إصلاحًا متاحًا، وهو سهل التنفيذ نسبيًا. 1. افتح Google Chrome أو Mozilla Firefox 2. اكتب "about: config" في شريط العناوين واضغط على إدخال 3. ابحث عن تفضيل "browser.download.manager.skipWin10Customization" واضبطه على "true" 4. أغلق وأعد فتح حسابك المتصفح بعد اتباع هذه الخطوات، يجب أن يظهر رمز مدير التنزيل الآن في متصفحك كما هو متوقع.

مقدمة عن برنامج انترنت دونلود مانجر

مقدمة عن برنامج انترنت دونلود مانجر

(IDM) Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات، واستئناف التنزيلات وجدولتها. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. تجعل واجهة المستخدم الرسومية البسيطة برنامج IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يحتوي برنامج Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل الآمن متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات الخاصة بك. بخلاف مديري ومسرعات التنزيل الأخرى، تقوم أقسام Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

مشاكل برنامج انترنت دونلود مانجر

مشاكل برنامج انترنت دونلود مانجر

Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات واستئناف التنزيلات وجدولتها. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل برنامج IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة الدونلود مانجر

حل مشكلة عدم ظهور ايقونة الدونلود مانجر

في علبة النظام إذا كنت لا ترى رمز مدير التنزيل في علبة النظام، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب إيقاف تشغيل إعدادات الإشعارات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك للمتصفح. فيما يلي كيفية تشغيل الإخطارات: 1. افتح المتصفح. 2. انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. 3. انقر فوق إعدادات. 4. انقر فوق متقدم. 5. ضمن "الخصوصية والأمان"، انقر فوق إعدادات المحتوى. 6. ضمن "الأذونات"، ابحث عن الإعداد الخاص بالإشعارات وانقر فوقه. 7. تأكد من تشغيل الإعداد للمتصفح.

مميزات برنامج انترنت دونلود مانجر

مميزات برنامج انترنت دونلود مانجر

(IDM) Internet Download Manager (IDM) هو أداة لزيادة سرعات التنزيل حتى 5 مرات، واستئناف التنزيلات وجدولتها. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. تجعل واجهة المستخدم الرسومية البسيطة برنامج IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يحتوي IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل متعددة الأجزاء الآمنة لتسريع التنزيلات الخاصة بك. بخلاف مديري ومسرعات التنزيل الأخرى، تقوم أقسام Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

بدائل انترنت دونلود مانجر

بدائل انترنت دونلود مانجر

Folx هو مدير تنزيل مجاني لنظام التشغيل Mac OS X بواجهة حقيقية على غرار Mac. يوفر إدارة تنزيلات مريحة، وإعدادات مرنة، وما إلى ذلك. تمتلك Folx نظامًا فريدًا لتقسيم التنزيلات في سلاسل الرسائل، مما يتيح لك التنزيل بأقصى سرعة! Jdownloader هو مدير تنزيل مجاني ومفتوح المصدر مع مجموعة رائعة من الميزات، مثل: دعم المكونات الإضافية MIP، والتحكم عن بعد عبر واجهة الويب أو تطبيق Android، وإعداد حدود السرعة والمزيد. Free Download Manager هو مدير تنزيل فعال وشامل مع الكثير من الميزات الرائعة، مثل: التكامل مع جميع المتصفحات الشائعة، ودعم بروتوكولات HTTP / HTTPS / FTP / BitTorrent، والقدرة على استئناف التنزيلات المعطلة.

شرح فيديو لطريقة حل مشكلة عدم ظهور ايقونة الدونلود مانجر في جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس 2022



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-