أخر الاخبار

تحميل تطبيق تروكولر الاصدار الذهبي true caller gold اصدار بريميوم جولد 2022

 شرح تطبيق تروكولر الاصدار الذهبي true caller gold اصدار بريميوم جولد 2022


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم في فيديو جديد بعنوان شرح تطبيق تروكولر الاصدار الذهبي true caller gold اصدار بريميوم جولد 2022




مقدمة 

يعتبر Truecaller هو تطبيق لإدارة جهات الاتصال يتيح للمستخدمين البحث عن أرقام الهواتف من مصادر مختلفة. يتضمن أيضًا ميزات أخرى مثل إدارة

 Truecaller هو تطبيق بسيط يساعد مستخدمي Android و iPhone على التعرف على المتصل المجهول قبل الاتصال بهم. سيساعدك التطبيق في معرف المتصل الفوري ،وحظر البريد العشوائي ،وإدراج جهات الاتصال المفضلة لديك في القائمة البيضاء ،وحظر المكالمات غير المرغوب فيها وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا العثور على معلومات محلية مثل الأنشطة التجارية أو الأحداث بالقرب منك باستخدام مجتمع Truecaller الذي يضم أكثر من 100 مليون مستخدم. 

مميزات تطبيق تروكولر


Truecaller هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة لمستخدمي Android و iOS. يخبرك بالاسم وعنوان البريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي والموقع والتفاصيل الأخرى للشخص الذي يتصل بك. لديها أكثر من مليار مستخدم على نظامها الأساسي. يوفر هذا التطبيق أيضًا معلومات معرف المتصل لإبقاء دليل الهاتف محدثًا بتفاصيل جهات اتصال جديدة. إذا اتصل بك شخص ما برقم غير معروف ،فإن Truecaller يستخدم قاعدة البيانات الخاصة به لمعرفة مالك هذا الرقم.

Truecaller هو تطبيق سيحدد الرقم عندما تتلقى مكالمة. كما أنه متاح للتنزيل في متجر Google Play ومتجر Apple App Store. باستخدام Truecaller ،يمكنك إضافة معلومات إلى جهات الاتصال الخاصة بك ،مثل الأسماء والتفاصيل الأخرى ذات الصلة. يحتوي التطبيق على ميزات تتيح لك البحث عن الشركات على خرائط Google من خلال التطبيق ،أو الحصول على الاتجاهات من داخل التطبيق نفسه ؛ حتى أنه يوفر القدرة على مشاركة موقعك مع الآخرين. ماذا'


تحميل تطبيق تروكولر


للكمبيوتر الشخصي تطبيق Truecaller للكمبيوتر الشخصي متاح الآن لمستخدمي Windows و Mac. تتمثل الخطوة الأولى للحصول على تطبيق Truecaller على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تنزيل إصدار من BlueStacks. أحدث إصدار من البرنامج هو BlueStacks 5 ،والذي تم إصداره في يونيو 2018. إذا كنت ترغب في استخدام الأحدث والأفضل ،يمكنك تنزيله من هنا.

تأسست Truecaller في عام 2009 بهدف أن تصبح أكبر دليل للهواتف في العالم من خلال الاستفادة من قوة الشبكات الاجتماعية ،والنمو بشكل كبير من قاعدة مستخدمين معدومة. نمت Truecaller بسرعة لتصبح أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا في 130 دولة ويتم استخدامها عبر مليار جهاز على مستوى العالم من قبل أكثر من 350 مليون مستخدم. سيساعدك Truecaller على فحص المكالمات وحظرها ،وتحديد الأرقام غير المعروفة ،ومعاودة الاتصال بجهات الاتصال حتى إذا لم يتم حفظها في دليل الهاتف الخاص بك ،والعثور على

تطبيق Truecaller هو تطبيق يساعدك في تحديد الأرقام وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. إنه متاح لأجهزة Android و iPhone ،ولكن يمكنك أيضًا الوصول إلى الخدمة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط تحميل الاصدار الجولد 

التحميل من هنا 

شرح تطبيق تروكولر

شرح تطبيق تروكولر

Truecaller هو تطبيق يساعد المستخدمين في العثور على معلومات حول المتصلين غير المعروفين وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. يحتوي التطبيق أيضًا على جانب من جوانب الشبكات الاجتماعية ،مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أنشطة أصدقائهم والتواصل معهم.

مع Truecaller ،لن تفوتك أي مكالمة أخرى من رقم بريد عشوائي مرة أخرى. احصل على معرف المتصل المجاني ،واحظر المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها ولا يتم تحصيل رسوم منك!

قم بتنزيل تطبيق Truecaller على هاتفك. إنه أفضل تطبيق معرف المتصل. يمكنك أيضًا تجربة هذا التطبيق.

شرح بالفيديو لتطبيق Truecaller:

Truecaller هو تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية على هاتفك الذكي. التطبيق قيم من أجل منع تبادل الأرقام الوهمية مع الأصدقاء والعائلة ،وكذلك منع المكالمات غير المرغوب فيها. يمكن استخدام Truecaller بعدة طرق ،بما في ذلك:




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-