أخر الاخبار

حل مشكلة الاضاءة او السطوع في ويندوز 10 Fix Windows 10 Brightness Control 2022 بدون مشاكل 2022

 حل مشكلة الاضاءة في ويندوز 10  Fix Windows 10 Brightness Control 2022 بدون مشاكل 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

اهلا بكم في درس وفيديو جديد علي قناة ومدونة the Engineer بعنوان حل مشكلة الاضاءة في ويندوز 10  Fix Windows 10 Brightness Control 2022 بدون مشاكل 2022

مقدمة

المشكلة الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بنظام Windows 10 هي تعديل السطوع. يمكن رؤية ذلك في بعض أجهزة الكمبيوتر ،حيث لا يعمل التحكم في السطوع بشكل صحيح. مثل ،على سبيل المثال ،بعض البرامج مثل Netflix لن تحترم هذا الإعداد ولا تغير سطوع الشاشة كما يحلو لك. في حين أنه من السهل حل هذه المشكلة باستخدام أدوات إضافية ،إلا أنه يتوفر حل أبسط بكثير


 


مقدمة عن نظام التشغيل ويندوز 10


Windows 10 هو نظام تشغيل للكمبيوتر الشخصي تم تطويره وإصداره بواسطة Microsoft كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT. تم إصداره رسميًا للتصنيع في 15 يوليو 2015 ،وتم توافرة   29 يوليو 2015. يتلقى Windows 10 إصدارات جديدة بشكل مستمر ،والتي تتوفر بدون تكلفة إضافية للمستخدمين. ينتهي الدعم الأساسي في عام 2025.

Microsoft Windows 10 هو من  أحدث نظام تشغيل من الشركة ،ويقدم الكثير من الميزات الجديدة لمواكبة المنافسة. تعود قائمة Start (ابدأ) في مجدها الكامل ،بينما تم إجراء عدد كبير من التغييرات لجعل Windows 10 يبدو مألوفًا أكثر ومن اكثر الويندوز الذي نال اعجاب المتابعين نظرا لامكانيتة وواجهتة المميزه وتحديثاته المستمرة .

مميزات ويندوز 10


قامت Microsoft باختبار بعض الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 10 ،وكانت النتائج واعدة. إذا كنت تتساءل عما يمكن توقعه مع التحديث القادم لنظام التشغيل ،فإليك قائمة ببعض الميزات الأكثر إثارة.

هناك مجموعة من الميزات والتحسينات التي تم تضمينها في Windows 10 Fall Creators Update. يأتي نظام التشغيل الجديد أيضًا مزودًا بالعديد من التحسينات الأمنية ،بما في ذلك:

يتوفر Windows 10 ،وهذا يعني بالنسبة لمعظم الأشخاص أن الوقت قد حان للترقية. سواء كنت تقوم بالترقية من Windows 7 أو 8 ،فهناك بعض الميزات والتغييرات الرائعة التي ستجعل هذا الانتقال بسيطًا.


مشاكل ويندوز 10


حقق نظام التشغيل Windows 10 من Microsoft نجاحًا كبيرًا مع المستخدمين. إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام غنية بالميزات تتكامل بسلاسة مع منتجات Microsoft الشائعة الأخرى مثل Office و OneDrive. ومع ذلك ،ليس كل شيء على ما يرام في Windowsville ،حيث أبلغ بعض المستخدمين عن مشاكل في برامج الكمبيوتر الخاصة بهم.

من أكثر مشكلات Windows 10 شيوعًا أن الكمبيوتر لا يتصل بالإنترنت. قد يكون هناك العديد من الأسباب لذلك ،ولكن عادة ما يكون ذلك بسبب وجود مشاكل في برامج التشغيل أو محول الشبكة. إليك كيفية إصلاح هذه المشكلات والعودة إلى الاتصال بالإنترنت!

أجرت Microsoft بعض التغييرات المهمة على نظام التشغيل Windows 10 منذ إصداره لأول مرة في عام 2015. أحدث تغيير كبير ،أطلق عليه اسم "تحديث Windows 10 October 2018" ،غيّر عددًا من الميزات للأفضل أو للأسوأ. نظرًا لأن Microsoft كانت تطرح هذا التحديث كل بضعة أشهر ،فليس من المستغرب أن بعض المستخدمين قد واجهوا مشكلات مع أجهزتهم بعد تثبيت آخر تحديث.

سبب حدوث مشكلة السطوع او الاضاءة في ويندوز 10

1- مشكلة تعريفات كارت الشاشة في الويندوز 
2- مشكلة بسبب الفيروس 
3- مشكلة في تحديث الويبندوز او التعريفات
4- اختفاء الايقونة 

شرح فيديو لحل مشكلة السطوع في ويندوز 10 

في هذا الفيديو شرح شامل لحل مشكلة الاضاءه او السطوع ي ويندوز 10 بطريقة سهله وبسيطة بدون تثبيت برامج او اودوات معقدة 2022

التحميل

رابط تحميل الاداة من هنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-