أخر الاخبار

شرح تحميل برنامج potplayer افضل برنامج لتشغيل الميديا 2022

 شرح تحميل برنامج pot player افضل برنامج لتشغيل الميديا 



السلام علييكم ورحمة الله وبركاته 
اهلا بكم في درس جديد علي قناة ومدونة The Engineer بعنوان شرح تحميل برنامج potplayer افضل برنامج لتشغيل الميديا 2022

في العصر الرقمي ،تعد مشغلات الوسائط جزءًا أساسيًا من برامج الكمبيوتر. في هذه المقالة ،ستتعرف على أنواع مختلفة من مشغلات الوسائط وكيفية استخدامها.


مقدمه 

بعد الانتشار الواسع لبرامج الميديا وايضا صيغ الفيديوهات وجوداتها اصبحت هناك برامج لا تعمل بكفائه مع الفيديوهات الطويله او الفيديوهات كبيرة الحجم مثل برنامج QQ player الذي اصبحت خاصية التقديم والتاخير فيه غير ثابته لذالك يلزمنا برنامج خفيف يقوم بتشغيل وادارة الفيديوهات والصوتيات بكفاءه  لذالك درس اليوم عن شرح تحميل برنامج potplayer افضل برنامج لتشغيل الميديا 2022

ما هو برنامج Potplayer :

Potplayer هو مشغل وسائط مجاني لنظام Windows. يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو والصوت ،كما أنه يحتوي على بعض الميزات المفيدة التي تسهل استخدامه. على سبيل المثال ،يمكنك استخدام Potplayer كمشغل DVD لأنه يدعم القوائم على أقراص DVD. بالإضافة إلى ذلك ،يمكن لـ Potplayer تشغيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت باستخدام وضع صورة داخل صورة.


مميزات برنامج potplayer :

1- خفيف الحجم 
2- محدث شهريا 
3- يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو
4- يدعم تشغيل الصوتيات 
5- تحكم في التقديم والتاخير بصوره جميه
6- معالجة مشكلة تاخر الصوت عن الصوره 

صور من البرنامج








معلومات عن البرنامج 

Potplayer هو مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية. إنه سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع أنواع ملفات الوسائط. بالإضافة إلى ذلك ،يحتوي potplayer على واجهة بسيطة تجعل من السهل التحكم في سرعة التشغيل.

تحميل البرنامج 

رابط تحميل برنامج Potplayer من الموقع الرسمي من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-