أخر الاخبار

انشاء حساب تويتر من الصفر للمبتدأين 2022

 انشاء حساب تويتر من الصفر للمبتدأين 2022

Twitter لديه واحدة من أسهل عمليات التسجيل في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. إليك كيفية إنشاء حساب Twitter من البداية للمبتدئين:



نبذه عن موقع تويتر

Twitter عبارة عن خدمة شبكات اجتماعية عبر الإنترنت تمكن المستخدمين من إرسال وقراءة رسائل قصيرة مكونة من 140 حرفًا تسمى "تغريدات". يمكن للمستخدمين المسجلين قراءة التغريدات ونشرها ،ولكن لا يمكنهم قراءتها إلا غير المسجلين. يصل المستخدمون إلى Twitter من خلال واجهة موقع الويب أو الرسائل القصيرة أو تطبيق الجهاز المحمول. يقع مقر شركة Twitter Inc. في سان فرانسيسكو ولديها أكثر من 25 مكتبًا حول العالم. تم إنشاء الخدمة في مارس 2006 من قبل جاك دورسي الذي أطلق الموقع من شقته في

Twitter عبارة عن خدمة شبكات اجتماعية عبر الإنترنت تمكن المستخدمين من إرسال وقراءة الرسائل المعروفة باسم التغريدات. التغريدات عبارة عن منشورات نصية تصل إلى 140 حرفًا معروضة على صفحة الملف الشخصي للمؤلف ويتم تسليمها إلى مشتركي المؤلف المعروفين باسم المتابعين.

مميزات وحماية موقع تويتر

مميزات وحماية موقع تويتر

من NSA Twitter عبارة عن شبكة اجتماعية يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. إنها طريقة رائعة لمشاركة أفكارك ومعرفة ما يحدث في حياة الآخرين. يمكن أن يكون Twitter أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين ،ومساعدتهم في حل المشكلات ،وتنمية متابعيك. إذا كنت تنشئ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ،فيجب أن يكون لديك بالتأكيد حساب Twitter تستخدمه بانتظام للترويج لنفسك والتفاعل مع العملاء.

أعلن Twitter عن ميزات جديدة لمكافحة المضايقات والسلوك البغيض ،والتي تتضمن ميزة "كتم الصوت" التي تتيح للمستخدمين حظر كلمات أو عبارات معينة من إشعاراتهم ،و "مرشح الجودة" الذي يتيح للمستخدمين إخفاء التغريدات التي لا يريدون رؤيتها في حساباتهم. الخطوط الزمنية ويمنح Twitter القدرة على إخفاء التغريدات المسيئة من نتائج البحث.

طريقة انشاء حساب تويتر

طريقة انشاء حساب تويتر

التسجيل في Twitter بسيط. تتضمن العملية إدخال عنوان بريد إلكتروني وإنشاء كلمة مرور. يمكنك أيضًا إدخال رقم هاتفك المحمول ،مما سيمكنك من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها.

إليك كيفية التسجيل للحصول على حساب Twitter مجاني: • 

انتقل إلى صفحة Twitter الرئيسية وانقر على "تسجيل". 

يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى twitter.com/signup. •

اكتب اسمك الأول 

واسم عائلتك 

وعنوان بريدك الإلكتروني

 في المربعات المتوفرة ،

ثم تابع بإدخال كلمة المرور التي تريد استخدامها لحسابك. 

انقر فوق "إنشاء حسابي" عند الانتهاء. 

• حدد بلدك من القائمة المنسدلة-

ما هو الترند في تويتر

ما هو الترند في تويتر

تضاعف عدد المستخدمين النشطين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر منذ عام 2010 ،وفقًا لتقرير صادر عن مركز بيو للأبحاث. استخدم حوالي 18 بالمائة من البالغين في الولايات المتحدة تويتر خلال الشهر الماضي اعتبارًا من مارس 2015 ،ارتفاعًا من حوالي 9 بالمائة في عام 2012 ،وفقًا لدراسة أجراها مشروع الإنترنت والحياة الأمريكية التابع لمركز بيو للأبحاث. تضاعف عدد المستخدمين يوميًا ثلاث مرات تقريبًا منذ عام 2010 ،حيث ارتفع من 5٪ إلى 15٪. اعتبارًا من مارس 2015 ،23٪ من الإنترنت

Twitter هو أكبر شبكة اجتماعية في العالم تضم أكثر من 330 مليون مستخدم نشط. في الواقع ،هناك أكثر من 3 ملايين تغريدة تُنشر على تويتر يوميًا. لفترة طويلة ،كان Twitter مكانًا يمكن للمشاهير والشخصيات الشعبية الأخرى التواصل مع معجبيهم والتواصل بشكل مباشر يوميًا. ومع ذلك ،مع مرور السنين ،أصبح المزيد والمزيد من الأشخاص العاديين مهتمين بتويتر كطريقة للتواصل مع بعضهم البعض ومناقشة موضوعات مختلفة من الاهتمامات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-